الإثنين 15 أكتوبر 2018
  • :
  • :
أخر اﻷخبار

وزير الدفاع الكويتي يلتقي سفراء الإمارات وعمان وبلجيكا والفاتيكان

وزير الدفاع الكويتي يلتقي سفراء الإمارات وعمان وبلجيكا والفاتيكان

كونا) — التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الأحد في قصر السيف سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البلاد رحمه الزعابي.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي ان السفير الزعابي قدم للشيخ ناصر الصباح خلال اللقاء دعوة رسمية من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لزيارة دولة الامارات مبينة أن “الشيخ ناصر الصباح تفضل بقبولها شاكرا لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذه الدعوة الكريمة”.
كما التقى الشيخ ناصر الصباح في وقت لاحق من اليوم مع عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة كل على حدة سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى البلاد عدنان الأنصاري وسفير مملكة بلجيكا الصديقة بيت هيربوت وسفير الكرسي الرسولي (الفاتيكان) الصديقة لدى البلاد البابوي المطران فرانسيسكو مونتيسيليو باديليا حيث تم بحث موضوعات مشتركة.
ووفقا لبيان (التوجيه المعنوي) شهدت اللقاءات تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور ذات الأهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها فضلا عن بحث التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.




أضف تعليقاً