الخميس 15 نوفمبر 2018
  • :
  • :
أخر اﻷخبار

منتخب الكويت لهوكي الجليد يعسكر في سلوفينيا استعدادا لتصفيات كأس العالم

منتخب الكويت لهوكي الجليد يعسكر في سلوفينيا استعدادا لتصفيات كأس العالم

كونا) — يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال غدا معسكره التدريبي في سلوفينيا استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم للعبة التي ستقام في البوسنة والهرسك في ال 25 من فبراير المقبل بمشاركة منتخبات الامارات وتركمانستان والبوسنة اضافة للكويت.
وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء ان الفريق سيلعب بالمعسكر الذي يستمر حتى انطلاق البطولة اربع مباريات تجريبية مع فرق من الدوري السلوفيني القوي كما سيجري 36 تدريبا.
وأضاف العجمي ان ناديه عمد إلى اطالة المعسكر لمنح الفرصة الكافية لمدرب المنتخب التشيكي آرنوست بافيل لنقل أفكاره للاعبين وتطبيق فكره التدريبي لا سيما أن المدرب يعد من المدربين الكبار في بلاده منوها بحماس اللاعبين والتزامهم في التدريبات التي أقيمت بالبلاد في الفترة الماضية.
واكد ان وصول ازرق الهوكي لهذه التصفيات النهائية لأول مرة في تاريخه يعد إنجازا طيبا مضيفا أن ناديه سيسعى لتطوير كافة ألعابه وفرقه السنية لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الألعاب الشتوية في الكويت في ظل دعم مميز من الهيئة العامة للرياضة.
من جانبه قال المدرب بافيل في تصريح مماثل ل(كونا) ان المنتخب يمتلك لاعبين جيدين في عدد من المراكز مضيفا أن المعسكر سيتيح له التعرف أكثر على إمكانيات لاعبيه لا سيما أنه استلم مهامه قبل فترة قصيرة.
واشار بافيل إلى أن التصفيات لن تكون سهلة في ظل تواجد منتخبات قوية الا انه سيعمل على استثمار المعسكر لإعداد لاعبيه بشكل جيد ورفع مستواهم الفني ولياقتهم لتحقيق أفضل نتيجة خصوصا انهم يملكون عزيمة وإصرار لتطوير ادائهم.
بدوره أكد حارس مرمى المنتخب الكويتي ضاري العمران في تصريح ل(كونا) انه وزملائه اللاعبين تدربوا بقوة في الأيام الماضية في الكويت معتبرا أن المعسكر يعد فرصة مميزة للتجانس واستيعاب أفكار الجهاز الفني في مباريات البطولة.
وذكر اللاعب الواعد العمران (19 سنة) ان البطولة ستشكل له ولزملاءه فرصة مميزة لاكتساب الخبرة الدولية مشيدا بدعم لاعبي الخبرة لهم في التدريبات والتوجيهات في ظل روح طيبة تسود جميع أعضاء الفريق.




أضف تعليقاً